30 ألف معلم ..رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024 والأوراق المطلوبة للتقديم
رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم

تعتبر مسابقة التربية والتعليم من أشهر المسابقات لتعليمية للتعاقد وتعيين 11,114 معلما ومساعد في الصفوف الابتدائية، ويرغب الكثير لمعرفة رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم وسنوضح لكم شروط لتقديم.

رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم

وبالنسبة لرابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم، اعلن الجهاز المركزي بانه سيتم فتح باب التقديم في مسابقة لتعيين 11 ألف معلم مساعد فصل ضمن مسابقة 30 ألف معلم 2024 للدفعة الثالثة، من يوم الخميس الموافق 18 يناير الجاري، مشير إلى أن القديم في المسابقة سيتمر حتى نهاية شهر يناير الجاري.

رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024

واشار الجهاز المركزي أنه يمكن للراغبين في التقديم بمسابقة لتقديم فيما يصل الى 11 ألف معلم مساعد فصل ضمن مسابقة تعيين 30 ألف معلم 2024، وبالنسبة لرسوم التقديم في مسابقة 11 معلم مساعد فصل، بانه يتم من خلال يجب سداد مبلغ مقداره 26 جنيهاً لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع من فروع البنوك ومنها البنك الأهلي المصري – بنك مصر – بنك القاهرة»، مؤكدة على أن يكون تاريخ الإيصال لاحقًا لتاريخ نشر الإعلان والتأكيد على أن يذكر به اسم المتقدم.

الأوراق المطلوبة لمسابقة 11 معلم مساعد فصل

واضاف الجهاز المركزي المستندات والاوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة 11 ألف وظيفة معلم مساعد فصل ضمن مسابقة تعيين 30 ألف معلم 2024 والتي قد اكد بان سوف تكون الاوراق المطلوبة اصلية وملونة

  • يجب بان يتم توفير صورة شخصية للمتقدم,
  • وتقديم بطاقة الرقم القومي سارية.
  • ويجب توفيرصحيفة الحالة الجنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • المؤهل الدراسي.
  • لمؤهل الأعلى إن وجد.
  • الموقف من الخدمة العسكرية للذكور أو الخدمة العامة للإناث.
  • شهادة التأهيل أو بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة.
  • إيصال الإيداع البنكي.

وفرت وزارة التربية والتعليم لجميع الراغبين للتقديم التسجيل من خلال الموقع الرسمي التابع لها وبعد الالتزام بكافة الشروم التي حددتها يمكن للمتقديم التسجيل في الدفعة الثالثة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *